Communicate with chairman instagram facebook youtube linkedin
aboutus

ملاحظات هامة

  1. يرجى الإشارة إلى رقم حساب العميل في حالة المراجعة مع الهيئة.
  2. على العميل التأكد من مطابقة التعرفة بالنشاط المخصص ومراجعة مركز خدمة العملاء لتعديل الوضع.
  3. في حالة عدم استلامك الفاتورة حتى العاشر من كل شهر، اتصل بمركز خدمة العملاء المختص فوراً.
  4. في حالة رغبتك في استلام الفاتورة عن طريق صندوق البريد أو تغيير رقم صندوق البريد الحالي  يرجى مراجعة مركز خدمة العملاء المختص أو المكتب الرئيسي لتعبئة الطلب الخاص بذلك. لمعرفة المزيد عن مركز خدمة العملاء المساند لك كمستهلك يمكنك عرض ذلك من خلال صفحة حدد موقعنا.
  5. ي حالة رغبتك في استلام الفاتورة عن طريق البريد الإلكتروني يمكنك التسجيل في خدمة الحساب الإلكتروني وتزويد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  6. إن تأخرك عن سداد الفاتورة خلال المدة المحددة (أسبوع من تاريخ الإستلام) يعرضك لقطع الخدمات مع دفع رسوم إضافية لإعادة توصيل الخدمة.
  7. في حالة انقطاع الخدمات (لتأخرك عن سداد الفاتورة) عليك مراجعة مركز خدمة العملاء المختص لسداد المستحقات والرسوم المقررة لإعادة توصيل الخدمة.
  8. لايتم التوصيل في حالة قطع الخدمات إلا عن طريق موظفو الهيئة وفي حالة مخالفة ذلك يتم فرض غرامات.
  9. في حالة تغيبك عن المنزل لفترة طويلة كالسفر مثلاً، ينصح بمراجعة مركز خدمة العملاء المختص قبل السفر لتصفية المستحقات حتى القراءات الأخيرة، وذلك تفادياً لانقطاع الخدمات أثناء فترة السفر.
  10. للمراجعة بخصوص استهلاكك الشهري من الخدمات يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء المختص  وفي حالة طلب العميل، يتم فحص العداد مقابل دفع الرسم المقرر لذلك.
  11. إن عدم توثيقك لعقد الإيجار في البلدية يعرضك لانقطاع الخدمات عنك.
  12. لا تقبل التنازلات الخارجية عن التأمينات، ما لم تكن معتمدة من الجهات الرسمية.
  13. إن ملاحظاتك واقتراحاتك ضرورية لتطوير مستوى الخدمة المقدمه، ويمكنك تقديم ذلك من خلال مراكز خدمة العملاء  أو المكتب الرئيسي، أو بإمكانك كتابة ملاحظاتك من خلال ملىء استمارة الاقتراحات