29 ديسمبر 2019
كهرباء الشارقة تدعو للمشاركة في التصويت لاختيار الهوية الإعلامية المرئية
نظمت هيئة كهرباء ومياه الشارقة حملة لدعوة موظفيها والمتعاملين إلى المشاركة في التصويت لاختيار الهوية الإعلامية المرئية للدولة التي تمثل قيم الإمارات ورؤيتها وتحملها للعالم في هوية إعلامية مرئية جامعة مميزة
وتهدف الحملة التي نظمتها الهيئة إلى تشجيع الموظفين والمتعاملين على التصويت عبر الموقع الإلكتروني www.nationbrand.ae على اختيار الهوية الإعلامية المرئية للإمارات من بين 3 شعارات شارك في تصميمها 49 مبدعاً ومبدعة من أبناء الدولة وإماراتها الـ7 من مختلف التخصصات الإبداعية، لتكون رمزاً لدولة الإمارات وتمثلها في مختلف أنحاء العالم، وترسّخ موقعها في شتى الميادين على الساحة الدولية
وثمّن الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، إطلاق القيادة الرشيدة للمشروع الوطني الهادف إلى نقل قصة الإمارات للعالم، ومشاركة العالم في اختيار أفضل تصميم يعرّف العالم بالقصة الملهمة لدولة الإمارات