aboutus

الحساب الإلكتروني

توفر خدمة الحساب الإلكتروني الخاصة بالهيئة التالي لعملائها المسجلين :

 

  1. تفاصيل الحساب وتحديث الملف الشخصي
  2. تحديد موقع مراكز خدمة العملاء
  3. عرض ودفع الفواتير عبر الإنترنت لحساب واحد أو أكثر
  4. عرض  المدفوعات السابقة و الفواتير السابقة (لكل حساب)
  5. عرض ودفع كشف الحساب الخاصة بالعميل
  6. عرض حالة طلبات الخدمة
  7. احصائيات الاستهلاك
  8. إلغاء تسجيل الدخول الإلكتروني 
  9. استلام الفواتير الإلكترونية بشكل شهري
   
  تثبيت الملف

 التسجيل في الحساب الالكتروني الخاص بالهيئة

تسجيل الدخول في حسابك الخاص بالهيئة

الأسئلة المتكررة

 

ملاحظات 


1. خدمة الدفع الإلكتروني متوفرة فقط للبطاقات الإئتمانية الصادرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

2. التسجيل في الحساب الإلكتروني الخاص بالهيئة متاح فقط للمشتركين في خدمات الهيئة ممن قاموا بتحديث بيانات الهوية الإماراتية ووثائق العقار (عقد الإيجار أو سند ملكية العقار) الخاصة بهم. في حال لم تقم مسبقاً بتحديث بيانات الهوية الإماراتية ووثائق العقار، يمكنك إرسال الوثائق المطلوبة على البريد الإلكترونيregsupport@sewa.gov.ae مع ذكر معرف الحساب، رقم الهاتف المتحرك و عنوان البريد الإلكتروني. في حال كان الحساب تجاري/صناعي يرجى تزويد رخصة المنشأة مع وثائق العقار (عقد الإيجار أوسند ملكية العقار)