Communicate with chairman instagram facebook youtube linkedin
aboutus

سياسة الخصوصية

 الرجاء قراءة هذه الشروط والبنود بعناية. وبدخولك في هذا الموقع و/أو استخدام الخدمات المباشرة على شبكة الإنترنت عبره، فإنك بذلك تكون قد وافقت على الالتزام بالشروط والبنود التالية. وفي حالة عدم موافقتك عليها، فيتوجب عليك التوقف فوراً عن الدخول إلى الموقع و/أو استخدام الخدمات المباشرة على شبكة الإنترنت عبره.

 المعلومات في هذا الموقع تتضمن وصفاً للمنتجات والخدمات المتوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط. ويتم تشغيل هذا الموقع في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

إشعارات الملكية الفكرية:

 

 إلا إذا تم النص على غير ذلك بوضوح في هذه الشروط، فإن حق التأليف وإعادة الطبع وكل حقوق الملكية الفكرية الأخرى في محتويات هذا الموقع (ويتضمن ذلك ولا يقتصر عليه، كل التصاميم أو النصوص أو التسجيلات الصوتية والتوصيلات) تعتبر كلها ملكاً للهيئة. وبناء عليه يجب أن لا يتم إعادة إنتاجها أو نقلها أو نشرها أو أداءها أو تخزينها أو ترخيصها أو توزيعها أو عرضها أو تعديلها أو ربطه بموقع آخر أو استخدامها كلياً أو جزئيا بأي صورة بدون موافقة الهيئة الكتابية . وبدون الموافقة الكتابية للهيئة يجب عليك أن لا تقوم بحفظ أو إدخال عنوان ربط لهذا الموقع أو في أي جزء منه على أي مواقع انترنت أخرى أو عمل إطار أو زخرفة لهذا الموقع أو أي جزء منه أو أي معلومات أو مواد مضمنة في هذا الموقع على خادم أو موقع أو صفحة ويب.
 
 كل العلامات التجارية وعلامات الخدمات والشعارات المستخدمة في هذا الموقع تعتبر ملكاً للهيئة و/أو للملاك المعنيين الآخرين المحددين في هذا الموقع. ولا يتم منح أي ترخيص أو حق في هذا الموقع كما أن دخولك و/أو استخدام خدمات الانترنت المباشرة عبره يجب أن لا يفسر على أن ذلك يعنى منحك أي ترخيص أو حق لاستخدام أي علامات تجارية أو علامات خدمات أو شعارات تظهر في هذا الموقع بدون موافقة كتابية مسبقة من الهيئة أو أي مالك ينتمي إلى أي جهة أخرى.
 
 

 الاختصاص والقانون الواجب التطبيق:

 إن هيئة كهرباء ومياه الشارقة قد وضعت الشروط والبنود التالية التي تحكم زيارة موقعها على شبكة الإنترنت وذلك وفقاً للوائح ونظم الهيئة وقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.
 وفي حالة خرق أي شخص لأي من الشروط والبنود فإن الهيئة في هذه الحالة تحتفظ بحقها في استخدام كل القوانين السائدة لحماية حقوقها ومعلوماتها. وتكون لمحاكم الشارقة سلطة النظر القضائية الحصرية لأي نزاع قد ينشأ في هذا الخصوص.
 

 الاستخدام القانوني للموقع:

 بصرف النظر عما إذا كنت مستخدماً مسجلاً بالموقع أم لا، فإنك بمجرد دخولك في موقع الهيئة يعنى أنك توافق على الشروط والبنود التالية:
 لاستخدام هذا الموقع لأغراض قانونية فقط، لا ترتكب أي مخالفة جنائية أو تضع أو تنقل أو ترسل أي صرف مهينة أو فوضوية بما ذلك أي تعليقات عدوانية تتصل بالجنس أو العرق أو اللون أو الشعر أو الإعاقات أو العمر أو التوجه الجنسي أو الإباحية أو المعتقدات والممارسات الدينية أو المعتقدات السياسية أو أصول قومية وأن لا تحاول اختراق أي نظام حماية بيانات أو كشف أي مخابئ أنظمة تأمين بيانات أو تخترق سرية أي بيانات وأن لا تقدم بيانات غير صحيحة عن هويتك عند اتصالك بالهيئة أو تغير أو تعدل أو تشطب معلومات مسجلة في موقع الهيئة وأن لا تنقل أي رسائل أو مواد مزورة أو محظورة بموجب القانون وأن لا تقوم بإنشاء أو تشغيل أو تركيب أي مواد تحتوى على شفرات ضارة ومؤذية أو فيروسات أو أي برامج أخرى قد تلحق الضرر أو تعدل أو تقطع أو تؤدي إلى توقف موقع الهيئة. كما يجب عليك أن لا تؤدي أي فعل بصورة متعمدة قد تحدث خللاً وتداخلاً مع التشغيلات العادية لموقع الهيئة.
 

 تعهد:

 إن هناك مجالات معينة تتطلب منك التسجيل لدى الهيئة لدخولها. فإنك بموجب هذا توافق على كل المعلومات التي تم تزويدها بك على الموقع تعتبر معلومات كاملة ودقيقة. وتكون مسئولاً عن تحديث معلوماتك الشخصية بالموقع بمجرد حدوث أي تغير في هذه المعلومات. وبمجرد تسجيلك لدى الهيئة فإنك بصورة تلقائية توافق على كل هذه الشروط والبنود وكذلك على سياسة الخصوصية والحماية التي تتبعها الهيئة.
 

 الإعفاء من المسئولية:

 إن الهيئة لا تضمن دقة أو كفاية أو كمالية أو معقولية المعلومات او المواد المضمنة في الموقع أو تلك التي يتم الوصول إليها عبر الموقع وهي بذلك ترفض تقبل أي مسئولية عن أي أخطاء في أو إسقاطات عن هذه المعلومات والمواد. وهي فيما يقترن بهذه المعلومات أو المواد أو الموقع بصورة عامة لا تقدم أي ضمانة مهما كان نوعها أو بصرف النظر عما إذا كانت ضمنية أو واضحة أو قانونية (ويتضمن ذلك، ولا يقتصر عليه، ضمانات سند الملكية وقابلية التسوق والجودة المرضية وعدم خرق حقوق الملكية الفكرية لأي طرف ثالث والتوافقية مع أي غرض خاص وعدم وجود فيروسات حاسب آلي وشفرات ضارة أخرى). وتحت أي ظرف لا تكون الهيئة مسئولة،بصرف النظر عن نوع الفعل أو الإجراء، عن فشل أداء أي نظام أو خادم أو عدم إكتمال توصيل أو خطأ أو إهمال أو قطع أو توقف أو خرق أمني أو فيروس حاسب آلي أو شفرة ضارة أو فساد أو تأخر في التشغيل أو الإرسال أو خطأ إرسال أو عدم جاهزية دخول في أي خدمات مباشرة على شبكة الإنترنت حتى ولو تم إبلاغ الهيئة باحتمال حدوث ذلك. وبأي حال لا تكون الهيئة مسئولة أمامك أو أمام أي طرف آخر عن أي أضرار أو خسائر أو منصرفات أو تكاليف مهما كان نوعها (بما في ذلك، ولا يقتصر عليه، أي أضرار أو خسائر أو أرباح أو خسائر فرص بصرف النظر عما إذا كان ذلك بصورة مباشرة أم غير مباشرة، خاصة أم عرضية) تكون ناتجة عن كل ما يتصل باستخدامك لهذا الموقع أو اعتمادك على أي معلومات أو مواد أو خدمات يتم تقديمها عبر شبكة الإنترنت في هذا الموقع بصرف النظر عن نوع الفعل وحتى ولو كان تم إبلاغ الهيئة باحتمال حدوث هذه الأضرار.
 

 الحماية:

 الهيئة لا تكون مسئولة عن أي أعطال فنية أو أعطال لأجهزة أو برامج الحاسب الآلي مهما كان نوعها أو توصيلات الشبكة غير الجاهزة أو المفقودة أو عمليات الإرسال غير المكتملة أو المتأخرة أو المحرّفة. ويفترض أن لا تكون هناك أي مسئولية على الهيئة عن أي أضرار مباشرة أم غير مباشرة أم عرضية أم تأديبية أم تابعة قد تحدث نتيجة لزيارة أو استخدام موقع الهيئة أو فقدان خدمات أو متحصلات أو دخل وذلك نتيجة لاختراق أي فيروس معدات ذكمبيوتر المستخدم في الدخول في الموقع. والهيئة تحت أي ظرف من الظروف لا تكون مسئولة عن أي أضرار أو إصابات قد تنتج عن استخدام المواد الموجودة في الموقع وعلى المستخدم أن يحمي الهيئة من وضد أي التزامات تنتج عن عدم التزام المستخدم بمراعاة هذه الشروط والبنود.
 بهذا فإنك توافق على تأمين الهيئة ضد أي أذى وحمايتها من أي الأضرار السابقة أو التالية أو أي منصرفات أو خسائر أو أي تكاليف (بما في ذلك التكاليف القانونية) التي قد تعاني منها أو تتحملها الهيئة فيما يتصل أو ينتج عن (1) دخولك في هذا الموقع و/أو استخدامك لخدمات مباشرة على شبكة الإنترنت عبر هذا الموقع أو (2) دخول أي طرف ثالث في هذا الموقع و/أو استخدامه لخدمات مباشرة على شبكة الإنترنت عبر هذا الموقع باستخدام بياناتك التعريفية و/أو كلمة المرور الخاصة بك التي تمكنك من دخول الموقع أو (3) خرقك لأي من شروط وبنود الدخول في هذا الموقع أو (4) خرق أي طرف آخر أي من شروط وبنود الدخول في هذا الموقع على أن يكون مثل هذا الطرف قد تمكن من الدخول في الموقع باستخدام بياناتك التعريفية و/أو كلمة المرور الخاصة بك التي تمكنك من دخول الموقع
 

 الإنهاء:

يمكن للهيئة أن تلغى دخولك في موقعها/مواقعها لأي سبب بما في ذلك عدم الإلزام أو خرق أي من هذه الشروط أو سياسة الخصوصية الخاصة بها وقد تنهي هذه الاتفاقية في أي وقت بدون سابق إشعار ولأي سبب مهما كان نوعه. ويمكن للمستخدمين إنهاء هذه الاتفاقية بعد إرسال إشعار مسبق للهيئة بذلك.
 

 التغييرات والتعديلات:
 
 تحتفظ الهيئة بحقها في تغيير أو تعديل أي من هذه الشروط والبنود في أي وقت. وسيتم دائماً نشر أحدث نسخة من هذه الشروط والبنود على موقع الهيئة