aboutus

الخدمات الإلكترونية

حرصاً من هيئة كهرباء ومياه الشارقة على توفير وتيسير خدماتها عن طريق شبكة الإنترنت ، فإنه تم توفير خدمات الهيئة الرقمية في موقعها وتشمل التالي:

 

خدمة تحت أمرك:

تم تدشين خدمة تحت أمرك في الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي سنة 2021 وهي خدمة متكاملة وتختص في توفير عدد من الخدمات الرقمية للمشتركين والعملاء مثل:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خدمة الدفع الإلكتروني للفواتير:
تم تدشين خدمة الدفع الإلكتروني لموقع الهيئة مع بداية عام 2007 للمشتركين في خدمة الحساب الإلكتروني لموقع الهيئة.  وتشمل هذه الخدمة إمكانية دفع المتعامل لفاتورته عن طريق بطاقته الائتمانية "ماستر كارد" أو "فيزا كارد" بكل يسر وأمان. لاستخدام خدمة الدفع الإلكتروني يجب على العميل أن يكون مسجل في خدمة الحساب الإلكتروني الخاص بالهيئة، للتسجيل يرجى الضغط هنا.


خدمة حسابي مع سيوا:
توفر هذه الخدمة لمشتركيها عرض تفاصيل الفاتورة و تفاصيل المكتب الفرعي المساند للمتعامل، إمكانية دفع الفاتورة إلكترونياً، تحديث البيانات الشخصية للمتعامل وإمكانية مناقشة أحد موظفي الهيئة مباشرة. لمزيد من المعلومات عن هذه الخدمة يرجى الضغط هنا.

 

خدمة طلب توصيل غاز طبيعي:

خاصية تخدم مشتركي الهيئة لتوصيل خدمة الغاز الطبيعي عبر الأنابيب لسكنهم أو القطاع التجاري (مطاعم، ورش، مصانع) واستلام فواتير الاستهلاك على الفاتورة الشهرية. لطلب موعد توصيل يمكنك الطلب هنا.

 

خدمة شهادة براءة ذمة خاصة بإلغاء الحساب:

توفر هذه الخدمة خاصية تحميل شهادة براءة الذمة المتعلقة بإغلاق حساب مشترك مع الهيئة، يمكنك الحصول على الشهادة بعد وصول الرسالة النصية عبر الهاتف المسجل فور الانتهاء من اجراءات التخليص على الرابط