Communicate with chairman instagram facebook youtube linkedin
aboutus

الخدمات الإلكترونية

 

عزيزي المستخدم..

سعياً من هيئة كهرباء ومياه الشارقة لتطوير ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمشتركين الأعزاء نحيطكم علما بأه تم تغيير أرقام المستهلكين في البرنامج الجديد إلى أرقام حسابات ، فيرجى إتباع الخطوات التالية للحصول على رقم الحساب الخاص بك:

  1. اضغط على رقم الحساب الخاص بك من قائمة الخدمات الإلكترونية
  2. أدخل رقم المستهلك  ( من غير إضافة أصفار البداية ) في خانة رقم المستهلك
  3. اضغط على البحث عن رقم الحساب

أو

أرسل رقم المستهلك الخاص بك  كرسالة نصية إلى الرقم 6611

 

حرصاً من هيئة كهرباء ومياه الشارقة على توفير وتيسير خدماتها عن طريق شبكة الإنترنت ، فإنه تم توفير خدمات الهيئة الإلكترونية في موقعها وتشمل التالي:

خدمة الدفع الإلكتروني للفواتير:
تم تدشين خدمة الدفع الإلكتروني لموقع الهيئة مع بداية عام 2007 للمشتركين في خدمة الحساب الإلكتروني لموقع الهيئة.  وتشمل هذه الخدمة إمكانية دفع المتعامل لفاتورته عن طريق بطاقته الائتمانية "ماستر كارد" أو "فيزا كارد" بكل يسر وأمان. لاستخدام خدمة الدفع الإلكتروني يجب على العميل أن يكون مسجل في خدمة الحساب الإلكتروني الخاص بالهيئة، للتسجيل يرجى الضغط هنا.


خدمة الحساب الإلكتروني:
توفر هذه الخدمة لمشتركيها عرض تفاصيل الفاتورة و تفاصيل المكتب الفرعي المساند للمتعامل، إمكانية دفع الفاتورة إلكترونياً، تحديث البيانات الشخصية للمتعامل وإمكانية مناقشة أحد موظفي الهيئة مباشرة. لمزيد من المعلومات عن هذه الخدمة يرجى الضغط هنا.