الطوارئ 991
الشكاوى
للاستفسارات 600566665
الطوارئ 991
  • العربية
  • English
logo
  • من نحن
  • الكهرباء
  • المياه
  • الغاز
  • الخدمات الإلكترونية
    • خدمة العملاء
    • خدمات الملاك
    • الاستشاريين / المقاولين
    • المكاتب العقارية
    • بوابة الموظفين
    • خدمات الموردين
    • الوظائف
  • المركز الإعلامي
    • آخر الأخبار
    • معرض الصور
  • اتصل بنا
  • سجل الآن
Responsive Logo
  • الصفحة الرئيسية
  • من نحن
  • الكهرباء
  • المياه
  • الغاز
  • الخدمات الإلكترونية
    • خدمة العملاء
    • خدمات الملاك
    • الاستشاريين / المقاولين
    • المكاتب العقارية
    • بوابة الموظفين
    • خدمات الموردين
    • الوظائف
  • المركز الإعلامي
    • آخر الأخبار
    • معرض الصور
  • اتصل بنا

كهرباء الشارقة تحصد 4 شهادات أيزو في مجالات التميز في الخدمة وإدارة الشكاوى وميثاق ورضا المتعاملين

News and Events كهرباء الشارقة تحصد 4 شهادات أيزو في مجالات التميز في الخدمة وإدارة الشكاوى وميثاق ورضا المتعاملين
details
  • شعبان 22, 2024

في إطار سعيها المستمر لتقديم خدمات متكاملة عالية الجودة لكافة فئات المجتمع، حصدت كهرباء الشارقة 4 شهادات أيزو، شملت شهادة أيزو قياس رضا المتعاملين، وشهادة أيزو إدارة الشكاوى، وشهادة أيزو ميثاق المتعاملين، وشهادة أيزو التميز في الخدمة، ليضاف هذا الإنجاز إلى سجل الهيئة الحافل بالتميز. يأتي ذلك بعد تطبيق 7 إدارات تخدم المتعاملين للمعايير والمواصفات اللازمة، وهو ما يعكس جهود الهيئة المستمرة للتطوير وإعداد استراتيجية محددة للتميز في تقديم الخدمات، وتنفيذها لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بتبني أفضل الممارسات.

logo
  • الشروط والأحكام
  • سياسة الخصوصية والأمان
  • استطلاع الموقع
  • الوظائف
  • ميثاق خدمة المشتركين
  • مراكز سعادة المتعاملين (خدمة ذاتية)
الشكاوى
للاستفسارات 600566665

© 2024 هيئة كهرباء ومياه الشارقة. جميع الحقوق محفوظة.

قمة Top